الرجاء يزيح الوداد من حلبة السباق على البوفتيني… و النسور الأقرب إلى انتدابه

الرجاء يزيح الوداد من حلبة السباق على البوفتيني… و النسور الأقرب إلى انتدابه

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اقترب من أي وقت مضى من التوقيع للاعب سفيان البوفتيني، مدافع حسنية أكادير خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضافت نفس المصادر أن مسؤولي ”الرجاء العالمي” دخلوا بقوة على خط صفقة البوفتيني وذلك بعد عرضهم لمبلغ مالي محترم، إضافة لتسريح لاعب بارز فضل مصدرنا عدم الكشف عن هويته لعدم التشويش على هذه الصفقة، مشيرة أن إدارة الفريق ”السوسي”، ستجتمع مع مكتب ”النسور الخضر” خلال الساعات القليلة المقبلة للحسم بشكل نهائي في هذه الصفقة.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي الغريم التقليدي للرجاء الرياضي قد عبر هو الآخر خلال الأيام القليلة الماضية عن رغبته في ضم اللاعب سفيان البوفتيني من حسنية أكادير لتطعيم الفريق الأحمر بلاعبين جدد، سيما أن ”وداد الأمة” سينافس خلال الموسم الكروي المقبل على ثلاث واجهات مهمة: البطولة الاحترافية، كأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا.

    يشار إلى أن كلا من فريقي الرجاء والوداد الرياضيين يسعيان إلى الدخول لسوق الانتقالات الحالية بقوة، من أجل انتداب لاعبين بارزين قادرين على المنافسة خلال الموسم الكروي المقبل على كل الواجهات، وتجاوز الأخطاء التي وقعا فيها السنة الماضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    العثماني يصف إعلان جبهة البوليساريوالانفصاليةانسحابها من اتفاق بـ”نفخة في رماد”