كازادي يُصعد من معسكر مراكش ونوصير صداع في رأس إدارة بنجلون والناصيري في ورطة

كازادي يُصعد من معسكر مراكش ونوصير صداع في رأس إدارة بنجلون والناصيري في ورطة

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الدولي الكونغولي كازادي كاسونغو، مهاجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رفع راية التصعيد في وجه سعيد الناصيري، رئيس المكتب المسير للفريق، وذلك عندما طالب بمستحقاته المالية كاملة قبر مغادرته لأسوار “القلعة الحمراء”.

    وأضافت ذات المصادر أن كازادي، رفض الإنتقال إلى نادي المصري البورسعيدي الذي أبدى رغبته في التعاقد معه، وهو الشيء الذي وضع الناصيري في مأزق حقيقي لا يحسد عليه، مشيرة أن المهاجم الكونغولي طلب من إدارة الفريق الأحمر أداء مستحقاته المالية كاملة دون السماح في سنتيم واحد.

  • وأفادت ذات المصادر أن اللاعب “الودادي” الآخر عبد اللطيف نوصير، رفض هو الآخر مغادرة الوداد الرياضي رغم محاولات الناصيري الفاشلة بإقناعه بفسخ عقده مع النادي، مشيرة أن إبن المحمدية يخوض تداريبه بشكل انفرادي وبشكل يومي بملعب محمد بنجلون بمدينة الدار البيضاء مستعينا بمفوض قضائي، ليثبت التهميش الذي طاله مؤخرا من إدارة فريقه.

    يشار إلى أن سعيد الناصيري، يعيش خلال الآونة الأخيرة على وقع المشاكل التي لا تعد ولا تحصى بسبب سوء تسييره والانفرادات في قراراته والتي جرت عليه وابلا من الانتقادات من طرف جماهير ومحبي النادي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قطاع الغاز.. الممارسات غير القانونية والتجاوزات لسنوات تصل العثماني