بنحليب يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة توصله بعرض من الأهلي المصري

بنحليب يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة توصله بعرض من الأهلي المصري

محمود بنحليب

A- A+
  • أكد اللاعب محمود بنحليب، نجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أنه لم يتوصل بأي عرض رسمي من نادي الأهلي المصري من أجل التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية الجارية، كما روجت له بعض المنابر الإعلامية المحلية.

    وأضاف المهاجم “الرجاوي” في التصريح ذاته، أن لا علم له بهذا العرض، وحتى إن كان فالمكتب المسير لـ “الرجاء العالمي” الذي يترأسه حاليا جواد الزيات هو من له الحق في مناقشته كونه المالك لعقد “كوليادور” الرجاء.

  • وتابع بنحليب، أنه يركز حاليا على اللقاء الحارق الذي ينتظر فريقه الأخضر يوم الخامس والعشرين من شهر نونبر الجاري أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مبرزا أنه لا يعطي أي أهمية لأي شيء آخر خلال الوقت الراهن.

    وكانت بعض المنابر الإعلامية المصرية قد روجت مؤخرا خبر اقتراب إدارة الأهلي المصري من فتح باب المفواضات مع المهاجم “الرجاوي” محمود بنحليب بعد أن علم فريق “القرن” أن الأخير ظل حبيس دكة البدلاء خلال الفترة الأخيرة.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمود بنحليب، يعد من بين أبرز المهاجمين الشباب الممارسين بالدوري الاحترافي، حيث يتمتع اللاعب بأسلوب لعب خاص به يساعده في تسجيل مجموعة من الأهداف خلال عدد من المسابقات التي يشارك فيها رفقة فريقه الرجاء الرياضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط:بنكيران يطمئن الحركة بعدم تشكيل حزب جديد ويرفض المصالحة مع تيارالاستوزار