حصري: عموتة يؤكد ل ”شوف تيفي” أنه من المستحيل تدريب الوداد مرة أخرى

حصري: عموتة يؤكد ل ”شوف تيفي” أنه من المستحيل تدريب الوداد مرة أخرى

الحسين عموتة

A- A+
  • طالبت مجموعة من الجماهير المساندة لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم عبر عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” ، من المكتب المسير للفريق الذي يترأسه سعيد الناصيري، بضرورة التعاقد مع الإطار الوطني الحسين عموتة الذي تألق بشكل كبير مع النادي خلال الحقبة السابقة.

    وفي سياق متصل ربطت قناة ”شوف تيفي” اتصالاتها بالإطار الوطني الحسين عموتة، المحلل الرياضي الحالي بمجموعة قنوات ”بي إن سبورت” القطرية، من أجل استفساره حول إمكانية عودته للإشراف من جديد على كتيبة ”وداد الأمة”، سيما بعد أن شاع يوم أمس الثلاثاء خبر إقالة الإطار الفرنسي ريني جيرار، من منصبه.

  • وأضاف عموتة الذي يتواجد حاليا في قطر، أنه من المستحيل له أن يقبل بتدريب ”القلعة الحمراء” خلال الفترة الحالية بالذات متسائلا: ”كيف يمكن أن أدرب فريقا لدي معه نزاع في القضاء؟ مستبعدا إمكانية العودة للبيت الودادي الذي حقق معه إنجازات كبيرة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

    وبخصوص إمكانية عودته إلى ميدان التدريب، قال ابن مدينة الخميسات، أنه يركز حاليا في عمله الذي يقوم به في الوقت الراهن، مبرزا أنه يركز كذلك على دراسته في سلك الماستر الذي يتابعه بمعهد مولاي رشيد.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني الحسين عموتة كان قد تألق بشكل كبير رفقة فريق الوداد البيضاوي في وقت سابق، حيث نجح في قيادة النادي الأحمر إلى التتويج بلقب الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا كما نجح أيضا في قيادة الفريق الأحمر إلى نهائيات كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تقييم”مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب”تعكس جهود المملكةلمكافحةالجرائم المالية