هكذا يستعد الواف” لمواجهة بركان في نهائي كأس العرش و عمدة فاس في ورطة

هكذا يستعد الواف” لمواجهة بركان في نهائي كأس العرش و عمدة فاس في ورطة

وداد فاس

A- A+
  • خاض نادي الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم، حصة تدريبية يوم أمس الثلاثاء بملعب الحسن الثاني بمدينة فاس، استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظره يوم الأحد المقبل أمام فريق نهضة بركان، برسم نهائي كأس العرش وسط أجواء غير احترافية.

    وتداولت عدد من الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” صورة للاعبي الفريق الفاسي وهم يخوضون إحدى الحصص التدريبية التي تسبق نهائي كأس العرش، وبجانبهم مجموعة من الإصلاحات وسط صخب الآلات التي تنتج أصوات مزعجة، في الوقت الذي يجب أن يحافظ ”الواف” على تركيز عالي قبل مواجهة النهضة البركانية.

  • ووجه مجموعة من رواد الموقع الأزرق بشكل عام والجماهير الفاسية بشكل خاص، جام غضبهم اتجاه عمدة فاس ، الذي فشل في توفير ظروف ملائمة للتداريب، سيما بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه بالتأهل إلى نهائي الكأس الفضية للمرة الأولى في تاريخه.

    وكان نادي الوداد الرياضي الفاسي قد تغلب قبل عشرة أيام من الآن على فريق الرجاء الرياضي بالضربات الترجيحية في لقاء نصف النهائي لحساب نفس المسابقة بملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة.

    تجدر الإشارة أن فريق وداد فاس الرياضي سيواجه يوم الأحد القادم نادي نهضة بركان بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي