هذا ما قررته إدارة الجيش في حق محمد فاخر ويوسف القديوي

هذا ما قررته إدارة الجيش في حق محمد فاخر ويوسف القديوي

محمد فاخر

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، اجتمع مع كل من الإطار الوطني محمد فاخر، مدرب الفريق “العسكري” نهاية الأسبوع الماضي، واللاعب يوسف القديوي، وطالب منهما عدم التحدث مستقبلا مع أي منبر إعلامي بخصوص قضيتهما المذكورة إلا إذا رخصت لهما الإدارة بذلك.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة “الزعيم” أكدت لفاخر والقديوي، أنها ستفتح تحقيقا حول هذا الملف من أجل تقصي الحقائق، وبعدها ستتخذ مجموعة من القرارت في حق كل من يشوه سمعة فريق عريق بحجم الجيش الملكي، مبرزة أن مسؤولي النادي طالبوا من فاخر ولاعبه القديوي التركيز على المباريات المذكورة وعدم الإدلاء بأي تصريح خلال الفترة الحالية.

  • وكان اللاعب يوسف القديوي، قد وجه مجموعة من الاتهامات لمدربه محمد فاخر، عن طريق مكالمة هاتفية مسربة منسوبة للاعب المذكور، التي أثارت جدلا واسعا خلال الأيام القليلة الماضية من طرف جماهير الجيش الملكي بشكل خاص والحقل الرياضي بشكل عام.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الجيش الملكي كان قد حقق تعادلا مخيبا للآمال بميدانه يوم الأحد الماضي خلال اللقاء الذي جمعه يوم الأحد الماضي بفريق اتحاد طنجة بنتيجة صفر لمثله بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    دعوة الملك للحكومة لتواصل شفاف ومنتظم مع المغاربة حول الماء تسائل تدابير بركة