الأهلي يحتفل بعيد ميلاد أبو تريكة ويصفه بـتاجر السعادة والأخير يرد

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد أبو تريكة ويصفه بـتاجر السعادة والأخير يرد

A- A+
  • لا يفوت الأهلي المصري الفرصة تمر، بدون أن يبعث بأحلى الرسائل إلى أسطورته ونجمه، لاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، وذلك خلال مناسبة عيد ميلاده.

    الفريق الأحمر حرص مرة أخرى على الاحتفال بعيد ميلاد محمد أبو تريكة نجم المارد الأحمر المعتزل، الثاني والأربعين وغرد له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نحتفل اليوم بعيد ميلاد أحد أهم أساطيرنا محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والكرة المصرية والعربية صاحب الخلق الرفيع والحضور المتميز”.

  • وأضاف النادي الأهلي الذي دائما ما يكون السباق الأول لتهنئة لاعبه الأسطوري والمنتخب المصري، رغم الظروف التي يعيشها اللاعب المتواجد بالديار القطرية بسبب أزمته مع “السيسي”، في تغريدته: “أبوتريكة تاجر السعادة نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.

    وفي سياق متصل رد محمد أبو تريكة على تهنئة الأهلي، ونشر كلمة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أعظم نادي في الكون”، في تغريدة تفاعل معها الآلاف في وقت قياسي، وذلك للحب الكبير الذي يجمع اللاعب الذي فاز بالعديد من الألقاب مع المنتخب المصري والأهلي.

    وبهذه المناسبة السعيدة التي يعيشها اللاعب الخلوق المميز، الذي تصفه الجماهير العاشقة لكرة القدم وغير العاشقة للعبة بأمير السعادة، تتمنى “شوف سبور” للاعب أبو تريكة عيد ميلاد سعيد مع تحقيق كل الأهداف.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين