مديحي يشتم لاعبيه بكلام ساقط ويتوعدهم للمرة الثانية بموسم ”أسود”

مديحي يشتم لاعبيه بكلام ساقط ويتوعدهم للمرة الثانية بموسم ”أسود”

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الوطني محمد مديحي، مدرب رجاء بني ملال لكرة القدم، استشاط غضبا في وجه لاعبيه، قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق يوم أمس السبت، وقام بشتم اللاعبين بكلام ساقط.

    وأضافت المصادر نفسها أن مديحي، توعد لاعبيه للمرة الثانية تواليا بموسم ”أسود”، وذلك بعدما اتهمهم هذه المرة بأنهم يسربون أسرار الفريق إلى وسائل الإعلام الوطنية، وهو الأمر الذي لم يتقبله إبن مدينة بني ملال جملة وتفصيلا وجعله يفقد صوابه ويثور في وجه لاعبيه، في سلوك لا يمت للاحتراف بصلة، مبرزة أن مديحي وجه في الأخير أصابع الاتهام لثلاثة لاعبين واعتبرهم أصدقاء مقربين لأحد الصحافيين الذين يسربون له أخبار الفريق.

  • وفي سياق متصل، كان المدرب الحالي للفريق المحلي قد هدد لاعبي الفريق الذين طالبوا بمستحقاتهم المالية من ممثل ”فارس عين أسردون” بموسم أسود، في سلوك غريب يتنافى مع الاحتراف وأسسه، وذلك خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها النادي يوم أمس الجمعة استعدادا للموسم المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن محمد مديحي تخبط في مجموعة من النتائج السلبية خلال الموسم الكروي الماضي رفقة فريقه رجاء بني ملال، التي انتهت به غريقا في القسم الاحترافي الثاني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بين الماص وبركان .. قمة من نار فمن يكمل المشوار في كأس العرش