كركاش يستعين بمدرب حراس رجاء بني ملال السابق استعدادا للموسم المقبل

كركاش يستعين بمدرب حراس رجاء بني ملال السابق استعدادا للموسم المقبل

عزيز كركاش

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الوطني عزيز كركاش، المدرب الحالي لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، طلب من المكتب المسير للفريق برئاسة نزار السكتاني، بضرورة التعاقد من ناصر الدين زياد، مدرب الحراس السابق لنادي رجاء بني ملال، من أجل الإشراف على تدريب حراس مرمى الفريق ”الخريبكي” خلال الموسم الكروي المقبل.

    وأضافت نفس المصادر، أن مسؤولي ”لوصيكا” لبوا طلب كركاش، وتعاقدوا مع ناصر زياد، لعقد يمتد لموسم كروي واحد قابل للتجديد مع حصوله على مبلغ مالي قيمته مليون ونصف مليون سنتيم شهريا، إضافة لمنحة كاملة الخاصة بالفوز في المباريات، مبرزة أن المدرب ”الوجدي” طلب بالتعاقد مع زياد وذلك بعد أن سبق له وأن اشتغل إلى جانبه في مجموعة من الأندية الوطنية.

  • وفي سياق متصل، كان محمد مديحي، مدرب نادي رجاء بني ملال، طلب هو الآخر من إدارة الفريق الملالي بضرورة تجديد عقد مدرب حراس الفريق نصر الدين زياد، نظرا لعمله الكبير الذي قدمه خلال الموسم الكروي المنصرم، حيث كان وراء تألق الحارسين ”الملاليين” السابقين أيمن ماجد وزياد العفسة.

    تجدر الإشارة إلى أن نصر الدين زياد، سبق له وأن اشتغل بمجموعة من الأندية الوطنية في قسميها الأول والثاني أبرزها: مولودية وجدة، شباب أطلس خنيفرة، الشباب الإسلامي الوجدي، اتحاد أيت ملول ورجاء بني ملال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مطالب ووعود لسلامي من أجل استمراره مع الرجاء