فضيحة جديدة في مكتب الناصيري..أمن المطار يرجع لاعبا وداديا باعتباره مهاجرا سريا

فضيحة جديدة في مكتب الناصيري..أمن المطار يرجع لاعبا وداديا باعتباره مهاجرا سريا

A- A+
  • وقع المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برئاسة سعيد الناصيري، في فضيحة مدوية، بعد أن رفضت السلطات بالمطار الدولي محمد الخامس بإقليم النواصر ضواحي مدينة الدار البيضاء الترخيص للاعب محمد واتارا، اليوم الجمعة، من أجل السفر إلى السودان للالتحاق بناديه الجديد هلال السوداني، بعد انتهاء مدة إقامته هنا بالمغرب.

    ونشر الفريق السوداني بلاغا، أكد من خلاله، أن ”القطاع الرياضي بنادي الهلال توصل بتأجيل وصول المحترف العاجي محمد واتارا إلى العاصمة الخرطوم، وذلك بسبب عدم تجديد إقامته في المغرب لمدة شهرين، وكان من المفترض أن يصل واتارا مساء اليوم عبر الخطوط التركية برفقة مدير النادي ووكيله، إلا أن المسؤولين بنادي الوداد عادوا باللاعب من المطار بعد أن علموا بانتهاء إقامة اللاعب قبل شهرين”.

  • وحسب البلاغ ذاته، ”باشر مسؤول العلاقات العامة بنادي الوداد بإجراءات الإقامة وحلها بشكل نهائي، على أن يصل اللاعب خلال الـ (48) ساعة القادمة بعد اكتمال إجراءات تجديد إقامته”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سمح للاعبه محمد واتارا بالانتقال رسميا إلى الهلال السعودي، بعدما بات خارج حسابات المدير الفني للفريق الأرجنتيني ميغيل غاموندي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..وفاة الفنان المغربي القدير محمود الإدريسي بسبب “كورونا”