هل اشتاق الوداد لدفء جماهيره لاستعادة بريقه.. “الوينرز كان يرعب الخصوم ويقلقهم”

هل اشتاق الوداد لدفء جماهيره لاستعادة بريقه.. “الوينرز كان يرعب الخصوم ويقلقهم”

A- A+
  • لعل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم اشتاق أكثر من أي وقت مضى بشكل كبير لدفء جماهيره الكبيرة، التي كانت تشكل دعما قويا له داخل وخارج أرض الوطن، خلال كل المسابقات التي كان ينافس عليها على المستويين المحلي والقاري.

    الوداد بجمهوره أقوى بكثير من دونه، كيف لا والكل يتابع ويشاهد ما تعمله أولترا “وينرز” في المدرجات، أهازيج وأغاني ولوحات فنية يرسمها هذا الكيان الودادي الكبير تثير إعجاب الكثير من المعلقين والواصفين ومعهم نحن الإعلاميين أينما حل وارتحل، كل هذه الأمور وغيرها من التضحيات التي لن يراها البعض لكن يصل صيتها لا محالة، وذلك في سبيل فريق “وداد الأمة” الذي يعتبره الوداديون “يفاجي الغمة”.

  • حاجة الوداد لجمهوره أصبحت ضرورة ملحة، وعودة الجمهور إلى مكانه الطبيعي بـ “فريميجة” مرتبط بقرار السلطات المحلية. منع السلطات لدخول الجمهور الودادي وغيرهم من الجماهير الأخرى للملاعب مرتبط بإيجاد حل عاجل لمحاربة وباء كورونا، حتى يتمكن الوداد الرياضي من استعادة لاعب أساسي ومهم اسمه “الوينرز” ورقمه 12.

    اخفاقات الوداد الرياضي الكثيرة خلال الموسم المنصرم، يتحمل وبدون شك لاعبو ومكونات النادي جزءا كبيرا منها، لكن غياب الجمهور الودادي الذي صنف في أكثر من مناسبة بأحسن جمهور في العالم حسب موقع “أولترا ورد” العالمي المختص في ذلك، كان له دور مهم في خروج “المارد الأحمر” خالي الوفاض بصفر لقب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..وفاة الفنان المغربي القدير محمود الإدريسي بسبب “كورونا”