الناصيري يصدر بلاغا ملغوما وغير مفهوم.. ماذا أصاب الوداد ؟

الناصيري يصدر بلاغا ملغوما وغير مفهوم.. ماذا أصاب الوداد ؟

A- A+
  •  

    أصدر سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا ملغوما وغير مفهوم، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حاول من خلاله أن يغطي عن اخفاقاته الكثيرة التي وقع فيها خلال الموسم الكروي الماضي، بعد خروج الفريق الأحمر خالي الوفاض بصفر لقب.

  • وحسب بلاغ الناصيري، “وفقا لما تم الالتزام به مع جماهير ومكونات نادي الوداد الرياضي، وانسجاما مع طلبات جماهيره الملحة على فتح باب الإنخراط والإعلان عن هيكلة جديدة تهم جميع هيئات النادي، قررت إدارة الوداد الرياضي تكليف رئيس لجنة القوانين والأنظمة داخل النادي، بترؤس لجنة خاصة للإشراف على صياغة مشروع ينظم عملية الإنخراط في صفوف النادي و يضع هيكلة جديدة لتدبير شؤون الوداد الرياضي”.

    ويفيد المصدر نفسه أنه “ضمانا لإشراك جميع مكونات النادي في صياغة هذا المشروع وتنزيله، قررت إدارة نادي الوداد الرياضي أن تضم اللجنة المذكورة في عضويتها، (رئيس لجنة القوانين والأنظمة، عضو من المنخرطين في النادي، مختص في القوانين والأنظمة من مكونات النادي، ممثل من قدماء اللاعبين، ممثل من الجمعيات الودادية)”.

    واختتم الناصيري بلاغه “ستحرص إدارة نادي الوداد الرياضي على أن يكون مشروع الإنخراط والهيكلة جاهزا خلال أجل لا يتجاوز أسبوعين، وسيتم الإعلان عنه فور إنهائه والمصادقة عليه”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد صفقة بوفتيني “الغامضة”.. تفاصيل صغيرة تفصل الوداد لضم حركاس