سكوب: “شوف تيفي” تزيل الغطاء عن لائحة المدربين المرشحين لتدريب اتحاد طنجة

سكوب: “شوف تيفي” تزيل الغطاء عن لائحة المدربين المرشحين لتدريب اتحاد طنجة

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن إدارة الفريق توصلت بمجموعة من السير الذاتية لعدد من المدربين المغاربة وأجانب عن طريق وكلاء أعمالهم، الذين أبدوا رغبتهم في تدريب الفريق الطنجي.

    وأضاف المصدر نفسه، أن مسؤولي “فارس البوغاز” توصلوا بالسير الذاتية الخاصة بكل من المدربين محمد فاخر، خوان كارلوس غاريدو، فريد شوشان، منير شبيل إضافة للمدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، الذي لم ينفصل بعد عن نادي الوداد الرياضي، مبرزة أنه من المنتظر أن يحسم الفريق الطنجي في هوية المدرب الذي سيشرف على تدريب الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الدخول مبكرا لمعسكر تدريبي مغلق استعدادا للموسم الكروي المقبل.

  • وفي سياق متصل، كانت قناة “شوف تيفي” قد انفردت قبل قليل من يومه الأربعاء بخبر توصل نادي اتحاد طنجة إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإسباني المغربي خوان بيدرو بنعلي، يقضي بفسخ العقد الذي يجمع بين الطرفين بشكل ودي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي اتحاد طنجة كان قد أنهى موسمه الكروي الماضي رفقة مدربه السابق بيدرو بنعلي في المركز 14 برصيد 32 نقطة، وأفلت من النزول إلى قسم “المظاليم”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حرب بين الأحزاب لاستقطاب رموز التنظيمات الأمازيغية