بعد ضغط الجماهير على الناصيري.. الوداد يحسم أول صفقاته خلال ”الميركاتو”

بعد ضغط الجماهير على الناصيري.. الوداد يحسم أول صفقاته خلال ”الميركاتو”

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برئاسة سعيد الناصيري، حسم رسميا صفقة انتقال اللاعب زكرياء كياني، المدافع الشاب لنادي نهضة الزمامرة، الذي وقع على عقد مبدئي في انتظار فتح باب الانتقالات من أجل التوقيع الرسمي للفريق.

    وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولي الفريق الأحمر توصلوا لاتفاق نهائي مع إدارة الفريق “الدكالي” التي يترأسها عبد السلام بلقشور، وذلك بشراء عقد الكياني الذي كان لازال ساريا مع فريقه نهضة الزمامرة، مبرزة أن نادي الوداد الرياضي من المنتظر أن يعلن عن تعاقده مع المدافع المذكور خلال الساعات القليلة القادمة.

  • وأفادت ذات المصادر أن “وداد الأمة” اقترب أكثر من أي وقت مضى من التعاقد مع لاعب ثان من نادي نهضة الزمامرة هو أنس السرغات، الذي خطف أنظار مسؤولي الوداد الرياضي بعد تألقه بشكل كبير خلال الموسم الكروي المنصرم، مبرزة أن صفقة اللاعب المذكور ستحسم هذا اليوم، ليكون رابع صفقة حسمها “المارد الأحمر” لصالحه بعد كل من الليبي مؤيد اللافي والمهاجم المغربي أيوب الكعبي.

    وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد أعلن يوم أمس الثلاثاء عن تخليه عن خدمات عميده إبراهيم النقاش، ومن المنتظر أن يسمح بتسريح مجموعة من اللاعبين الآخرين خلال الساعات القليلة المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الجماهير “الودادية” كانت قد طالبت سعيد الناصيري رئيس النادي بإبرام تعاقدات في المستوى خلال فترة الانتقالات المقبلة قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية التي يشارك فيها الفريق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الكرويتي يغادرالنسخة 5 لـ “ستانداب”..وتأطير الفكاهيين يُعهد لـ “صويلح والكامة”‎