الرجاء يخضع لمسحة طبية جديدة و”شوف تيفي” تكشف عن رحلة ”العالمي” إلى مصر

الرجاء يخضع لمسحة طبية جديدة و”شوف تيفي” تكشف عن رحلة ”العالمي” إلى مصر

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن مكونات نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ستخضع لمسحة طبية آخرى صباح يوم غد الأربعاء، بمقر إقامة الفريق بأحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعد أن اكتشفت حالتين إجابيتين بفيروس كورونا.

    وحسب نفس المصادر، فإن “الرجاء العالمي” سينتظر الكشف عن نتائج المسحة الطبية الخاصة ليوم غد، قبل الحسم في تحديد لائحة الفريق التي ستشد رحالها إلى عاصمة مصر القاهرة، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مبرزة أن بعثة الفريق الأخضر ستغادر أرض الوطن يوم الجمعة المقبل كيفما كانت نتائج المسحة.

  • وأفادت ذات المصادر، أن الفريق الأخضر سيكون مجبرا للسفر إلى مصر ثمانية وأربعين ساعة قبل لقائه الحاسم أمام الزمالك، وذلك تفاديا لأي هزيمة، باعتبار أن الاتحاد الإفريقي كان قد حدد يوم الفاتح نونبر المقبل كموعد لإجراء المباراة المذكورة، مشيرة أن مكونات “الرجاء العالمي” متخوفون من إصابة لاعبين جدد بفيروس كورونا وتأخر شفاء الحالات الإيجابية.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد مني بهزيمة صغيرة الأسبوع الماضي بنتيجة هدف لصفر أمام الزمالك المصري، خلال المباراة التي جمعت بينهما آنذاك بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة العدل الأوروبية تصدر حكما بإلغاء تجميد أموال عائلة الرئيس المصري الراحل