سكوب : القديوي هو سبب “الاقتتال”بين جماهير الجيش

سكوب : القديوي هو سبب “الاقتتال”بين جماهير الجيش

القديوي هو سبب "الاقتتال"بين جماهير الجيش

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن علاقة ”التراس عسكري” و”بلاك أرمي” الفصيلين المساندين لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، تأثرت خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب التسجيل الصوتي المسرب المنسوب للاعب يوسف القديوي، مهاجم الفريق ”العسكري” مع أحد أصدقائه، المكالمة الهاتفية التي خلفت ردود أفعال كثيرة من قبل جماهير وإدارة النادي بشكل خاص، والرأي العام الرياضي بشكل عام.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن الفصيلين المذكورين نشب بينهما خلاف بسيط خلال الآونة الأخيرة، بسبب تقييمهما لمسار ”الزعيم” في منافسات البطولة الاحترافية بعد تعثراته الأخيرة التي راكمها في هذه المسابقة.

  • وحسب نفس المصادر فإن أولترا ”بلاك أرمي” عبرت عن دعمها اللامشروط للاعب يوسف القديوي، الذي اعتبرته كمحب للنادي قبل أن يكون لاعبا، وجسدته في ميساج واضح ”القديوي منا” في إشارة منها أنها ستقف إلى جانب المهاجم المذكور.

    عكس ذلك، اعتبر الفصيل الآخر للجيش الملكي ”أولتراس عسكري” أن اللاعب يوسف القديوي جزء من الأزمة التي يتخبط فيها ”الزعيم” خلال هذه الفترة الحالية الشيء الذي جعل الخلاف يبدأ بين الفصيلين تضيف المصادر.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الجيش الملكي كان قد تعادل يوم أمس الأحد مع ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة صفر لمثله، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، برسم الجولة السابعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يعلق الرحلات من وإلى مصر والجزائر مؤقتا