خاص: 70 مليون تنقل حارس رجاء بني ملال إلى المغرب الرياضي الفاسي

خاص: 70 مليون تنقل حارس رجاء بني ملال إلى المغرب الرياضي الفاسي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن أيمن ماجيد، الحارس السابق لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، اقترب من التوقيع في صفوف نادي المغرب الرياضي الفاسي الصاعد حديثا إلى قسم الصفوة، وذلك خلال فترة الانتقالات المقبلة.
    وأضافت ذات المصادر أن نادي الفتح الرباطي، المالك لعقد ماجيد، توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي “الماص” يقضي بانتقال حارس عرينه إلى “النمور الصفر” مقابل مبلغ مالي قيمته 70 مليون سنتيم، مبرزا أن هذه الصفقة تمت بعد تنازل الفتح على مبلغ مالي مهم، بعدما كان الفريق الرباطي يطالب بـ 110 ملايين سنتيم.
    وأفادت المصادر نفسها أن أيمن ماجيد، من المنتظر أن يمضي على عقد احترافي لمدة موسمين كرويين سيحصل من خلالهما على مبلغ 180 مليون سنتيم، مقسمة على إثنين 80 مليون خلال الموسم الأول، و100 مليون في الموسم الثاني، مشيرة أن تعاقد المغرب الفاسي مع إبن حي درب غلف جاء بعد تألقه الكبير رفقة الرجاء الملالي خلال الموسم الكروي المنصرم.
    تجدر الإشارة إلى أن الحارس أيمن ماجيد، كان قد لعب في صفوف نادي رجاء بني ملال خلال الموسم الكروي الماضي على سبيل الإعارة، حيث قدم موسما كبيرا رغم نزول “فارس عين أسردون” إلى القسم الاحترافي الثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ليبراسيون الفرنسية تستند على فيديو “شوف تيفي” لفضح عصابة البوليساريو بباريس