غاموندي أمام خياري الإقالة أو العودة للإدارة .. والركراكي الأقرب لتدريب الوداد

غاموندي أمام خياري الإقالة أو العودة للإدارة .. والركراكي الأقرب لتدريب الوداد

غاموندي

A- A+
  • شوف سبور:
    أكد مصدر مسؤول بارز بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الاثنين أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق اقترح على المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، خيارين لا ثالث لهما، وذلك بعد إقصاء “وداد الأمة” من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف المصدر نفسه أن الناصيري طلب من غاموندي العودة للإشراف على الإدارة الرياضية أو مغادرته للنادي بشكل نهائي، وذلك بعد أن فشل كمدرب أول لـ “القلعة الحمراء”، مبرزا أن الرئيس “الودادي” منح مدربه مهلة قليلة للتفكير في هذا الأمر قبل اتخاذ قراره، كما أبلغه بضرورة التخلي عن باقي طاقمه في حالة قبل العودة للإدارة الرياضية للنادي.

  • وأفاد ذات المصدر، أن إدارة الفريق الأحمر ببنجلون توصلت بكم مهم من السير الذاتية لمدربين مغاربة وأجانب عن طريق وكلائهم أو عن طريق البريد الإلكتروني للنادي، وذلك بعد علمهم أن ساعة إقالة غاموندي اقتربت، مبرزة أن مسؤولي “وداد الأمة” استقروا على الإطار الوطني وليد الركراكي الذين رأوا فيه رجلا للمرحلة الحالية لسببين أساسيين، باعتباره يعرف النادي وكرة القدم الوطنية جيدا من جهة، ومدرب له تجربة محترمة من جهة ثانية.

    وأشار المصدر إلى أن المفاوضات مع الركراكي المنفصل حديثا مع الدحيل القطري ستنطلق خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إقناعه للإشراف على تدريب الوداد الرياضي، مبرزة أنه في حالة توصل الطرفين لاتفاق نهائي ستمنح للمدرب السابق للفتح الرياضي الرباطي كامل الصلاحيات من أجل انتداب اللاعبين قبل الدخول لمعسكر تدريبي مغلق للاستعداد مبكرا للموسم الكروي المقبل.

    وفي سياق متصل، من المنتظر أن يقدم نادي الوداد الرياضي على تسريح مجموعة من اللاعبين والأطر التقنية والطبية خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل ضخ دماء ونفس جديدين في صفوف النادي للمنافسة بقوة على الاستحقاقات المقبلة، التي تنتظر “وداد الأمة” على المستويين المحلي والقاري، وتجاوز كبوة الموسم المنصرم الذي خرج منه خالي الوفاض بصفر لقب.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد مني بهزيمة قاسية ليلة الجمعة الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهي النتيجة التي أزاحت الفريق الأحمر من المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزير العدل الأمريكي: لم نتوصل بأدلة تشير إلى التلاعب في الانتخابات