سكوب: بعدما اقترب من حمل قميص الوداد.. لكحل يغير وجهته نحو بركان

سكوب: بعدما اقترب من حمل قميص الوداد.. لكحل يغير وجهته نحو بركان

A- A+
  •  

    أكد مصدر قريب من اللاعب أيوب لكحل، النجم الحالي لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن نجم “الماط” صار أقرب من أي وقت مضى من حمل قميص النهضة البركانية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

  • وأضاف المصدر نفسه أن لكحل، قرر تغيير بوصلته نحو شرق المملكة المغربية ليستقر ببركان رفقة الفريق المحلي، بعدما كان في الأمس القريب مرشحا بشكل كبير للتوقيع في كشوفات الوداد الرياضي، مبرزا أن مسؤولي النهضة البركانية عرضوا على مهاجم “الحمامة البيضاء” مبلغا ماليا مهما للظفر بخدماته، مستغلين خلافه القائم بين فريقه والفريق الأحمر حول القيمة المالية لهذه الصفقة.

    وتابع ذات المصدر أن لكحل ينتظر جديد ملف انتقاله العالق إلى الوداد الرياضي، الذي كان قد وقع له عقدا مبدئيا قبل أسابيع من الآن، قبل الحسم في مستقبله، مشيرا أنه في حيرة من أمره سيما بعد توصله بعرض جاهز ومغر من النهضة البركانية، بعثر أوراقه في ظل غموض صفقة انتقاله إلى “وداد الأمة” التي لم تكتمل بعد.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أيوب لكحل، يعد منتوجا خالصا لنادي المغرب التطواني الذي لعب له في كل فئاته العمرية، قبل الالتحاق بالفريق الأول الذي سطع نجمه معه بشكل كبير، الشيء الذي جعل مجموعة من الأندية الوطنية تطلب وده.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الخوف من تدابير الحكومة يدفع أغنياء المغرب لادخار أموالهم بالمنازل