سكوب:الناصيري يوبخ لاعبيه ويحملهم مسؤولية الهزيمةويعد بالعاصفةبعد عودتهم للمغرب

سكوب:الناصيري يوبخ لاعبيه ويحملهم مسؤولية الهزيمةويعد بالعاصفةبعد عودتهم للمغرب

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، صب جام غضبه في وجه لاعبيه مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمعهم البارحة بفريق الأهلي المصري برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، محملا إياهم إقصاء النادي من “التشامبيونز ليغ”.
    وأضافت ذات المصادر، أن الناصيري لم يتمالك أعصابه بعد إقصاء فريقه الأحمر وثار في وجه لاعبيه ومدرب النادي ميغيل غاموندي، متسائلا في الوقت نفسه قائلا، “واش عندكم الوجه ترجعو المغرب ؟”، وذلك بعد فشلهم في تحقيق أي لقب يذكر هذا الموسم الذي خرج منه النادي خالي الوفاض.

    وتابعت ذات المصادر، أن غضب الناصيري لم يتوقف عند حد التوبيخ فقط، بل هدد مجموعة من اللاعبين بفسخ عقودهم مع النادي فور عودتهم لأرض الوطن معتبرا أنهم لم يقدموا الإضافة المنشودة، مشيرا أن رئيس “وداد الأمة” أكد للاعبيه أن مرارة الهزيمة والإقصاء لن تمر بسلام.

  • وأبرزت ذات المصادر، أن الرئيس “الودادي” رتب من مصر لاجتماع عاجل بالبيضاء سيجمع كل مكونات النادي بدون استثناء لاتخاد مجموعة من القرارات التي وصفتها مصادرنا بالصادمة، مشيرا أن حملة تطهيرية سيعرفها مركب محمد بنجلون بحي الوازيس ستطيح بمجموعة من العناصر “الودادية”.

    يذكر، أن نادي الوداد الرياضي كان قد انهزم يوم أمس الجمعة أمام الأهلي المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهي النتيجة التي أزاحت الفريق الأحمر من المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وهبي: سنعلن عن لائحة مرشحي البام نهاية دجنبر