سكوب: الناصيري يفاوض الزمالك المصري بعد لقاء الأهلي الحاسم لانتداب نجم الفريق

سكوب: الناصيري يفاوض الزمالك المصري بعد لقاء الأهلي الحاسم لانتداب نجم الفريق

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، سيجتمع مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي سيجمع فريقه مساء يومه الجمعة بالأهلي المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمرتضى منصور رئيس الزمالك، من أجل بدء المفاوضات معه لانتداب نجم الفريق.

  • وأضافت المصادر نفسها أن الناصيري سيجتمع مع مسؤولي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإقناعهم من أجل التخلي عن خدمات اللاعب السابق لـ “وداد الأمة” محمد أوناجم، مبرزة أن إدارة الفريق الأحمر فضلت استعادة نجمها السابق لدرايته بمنافسات البطولة الاحترافية ومنافسات دوري أبطال إفريقيا، وتعويض اللاعب اسماعيل الحداد، الذي اقترب من أي وقت مضى من الاحتراف بالدوري القطري.

    وحسب ذات المصادر، فإن الناصيري مستعد لتقديم عرض مالي مهم يعيد أوناجم إلى بيته الأول، سيما أن الأخير لا يلعب بشكل رسمي ومستمر مع فريقه الحالي الزمالك، مشيرة أن إبن مدينة الراشيدية أبدى رغبته هو الآخر في العودة إلى أجواء المنافسات بالبطولة الاحترافية عبر بوابة “وداد الأمة”.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمد أوناجم، يعد من بين أبرز اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير في فوز الوداد الرياضي بلقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا سنة 2017.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أمن وجدة يوضح: جريمة تعذيب قاصر باليمن تمت نسبتها إلى مدينة جرسيف