قبل لقاء الأهلي.. الوداد قاهر الكبار قادر على الانتصار لإسعاد الأنصار

قبل لقاء الأهلي.. الوداد قاهر الكبار قادر على الانتصار لإسعاد الأنصار

A- A+
  • يحل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عشية يومه الجمعة ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه الأهلي المصري، برسم دور إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعينه على تحقيق نتائج إيجابية تأهله إلى نهائي “الشامبيونزليغ”.

    أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، يدخلون في مباراة اليوم وعلى عاتقهم حمل كبير سيما كونهم يدركون أن الجماهير “الودادية” تنتظر منهم الإطاحة بالأهلي المصري وقلب الطاولة عليه بقلب عاصمة “بلاد الفراعنة” القاهرة لبلوغ المبتغى المنشود، لما لا وأن الكل يعلم أن المستحيل ليس “وداديا”.

  • لاعبو الوداد أطلقوا عنوانا مثيرا لمباراتهم المرتقبة أمام المارد الأحمر “نكون أو لا نكون”، كعامل تحفيزي منهم لمساندة أنفسهم بأنفسهم قبل نزال الأهلي الحاسم، متسلحين بالآلاف من الرسائل التشجيعية التي تهاطلت عليهم كأمطار فصل الشتاء الغزيرة قبل سفرهم لمصر، لعل أبرزها “جيبوها يا الأولاد” رسالة تعودوا على سماعها من حناجر أربعين ألف “ودادي” عندما كان المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء يمتلئ عن آخره قبل ميلاد شبح كورونا اللعين.

    تحبس الأنفاس بالنسبة “للوداديين” والمغاربة أجمعين بداية من الساعة الثامنة مساء وهو موعد المباراة، موعد سيجمعنا خلف شاشات التلفزيون تكون فيه أجسادنا في المغرب وعقولنا وقلوبنا هناك في مصر لما لا ونحن ننتظر مفاجأة سارة من سيد الأندية الوطنية وزعيمها إسمه الوداد ولقبه الأمة، فهل يزيل الفريق الغمة ويسعد الأمة ؟.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي سيواجه الأهلي المصري بملعب القاهرة بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة(غرنيتش+1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمطار قوية: الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي مستعملي الطريق بالحذر