سكوب: بعد نهاية عقده مع رجاء بني ملال.. بنجلون يوقع في كشوفات وداد تمارة

سكوب: بعد نهاية عقده مع رجاء بني ملال.. بنجلون يوقع في كشوفات وداد تمارة

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر قريبة من الدولي المغربي اللاعب عبد السلام بنجلون، الذي انتهى عقده مع فريقه السابق رجاء بني ملال لكرة القدم، وقع عقدا مبدئيا مع نادي وداد تمارة لمدة موسم كروي واحد قابل للتجديد.

    وأضافت ذات المصادر أن بنجلون صاحب 35 سنة، توصل لاتفاق مبدئي مع المكتب المسير لوداد تمارة المنتمي لأندية القسم الاحترافي الثاني بعد أن قدم له عرضا ماديا محترما، مشيرا أن اللاعب السابق لرجاء بني ملال كانت له مجموعة من العروض من العديد من الأندية الوطنية لكنه فضل الفريق “العاصمي” لعدة أسباب أبرزها العرض المادي المحترم وقرب هذا الفريق من مقر سكنه بمدينة الهرهورة.

  • وتابعت ذات المصادر أن بنجلون عبر لمقربيه عن سعادته العارمة بالانتقال لنادي وداد تمارة الفريق الذي لا يبعد عن المدينة التي يقيم بها، سيما أن الأخير كانت له رغبة جامحة للانتقال إلى نادي لا يبعد عن الهرهورة للاقتراب أكثر من عائلته بعد أن قضى مجموعة من السنوات بعيدا عنها بحكم احترافه بالعديد من الأندية التي أبعدته عنها.

    وفي سياق متصل، كان عبد السلام بنجلون قد انتقل إلى نادي رجاء بني ملال صيف سنة 2019 الماضية بعد إنتهاء عقده مع الوداد الرياضي الفاسي، حيث قضى موسما لابأس به مع الفريق الملالي الذي سجل له أربعة أهداف خلال الموسم الكروي المنصرم.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد السلام بنجلون، لعب لمجموعة من الأندية الوطنية والأوروبية أبرزها شارلوروا البلجيكي، هيبرنيان السكوتلاندي، الإسماعيلي المصري، المغرب الفاسي، الفتح الرياضي الرباطي، الجيش الملكي، الكوكب المراكشي، وداد فاس، ورجاء بني ملال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوضع الوبائي المقلقل بالدار البيضاء يمنحها الأسبقية في اللقاح ضد كورونا