خاص : الوداد مهتم بالتعاقد مع حمزة حجار النجم الشاب لـ رجاء بني ملال

خاص : الوداد مهتم بالتعاقد مع حمزة حجار النجم الشاب لـ رجاء بني ملال

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن مسؤولي نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عبروا عن رغبتهم في التعاقد مع اللاعب حمزة حجار، النجم الشاب لنادي رجاء بني ملال النازل حديثا إلى القسم الاحترافي الثاني، وذلك خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    وأضافت ذات المصادر، أن الفريق الأحمر تواصل مع الإطار الوطني محمد مديحي، مدرب الفريق “الملالي” مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع بين “وداد الأمة” وممثل “فارس عين أسردون”، برسم الجولة الثالثة والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي الماضي، ونقل إعجابه باللاعب حجار، مبرزة أن إدارة الفريق الأحمر تنتظر نهاية اللقاء الحاسم أمام الأهلي المصري لفتح باب المفاوضات مع ابن مدينة الجديدة من أجل التعاقد معه.

  • وحسب المصادر نفسها، فإن اهتمام الوداد الرياضي باللاعب حجار صاحب الـ 22 سنة جاء بعد تألقه الكبير مع فريقه رجاء بني ملال خلال الموسم الكروي المنصرم رغم نزوله لقسم “المظاليم”، مبرزة أن اللاعب عبر هو الآخر عن سعادته باهتمام “القلعة الحمراء” به وأبدى حماسه بالانتقال لفريق كبير بحجم الوداد من أجل الدفاع عن ألوانه مستقبلا.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حمزة حجار، يعد منتوجا خالصا لنادي الدفاع الحسني الجديدي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية، قبل أن يكتشف الإطار الوطني بادو الزاكي موهبته ويوجه له الدعوة للالتحاق بالفريق الأول عندما كان يشرف على تدريب “فارس دكالة” آنذاك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غياب الحصيلة وتراجع الشعبية تجبر العثماني منح المفاتيح للتوحيد والإصلاح