الزيات يبعث برسالة شكر لـ فوزي لقجع بعد مواكبته لملف تأجيل الرجاء والزمالك

الزيات يبعث برسالة شكر لـ فوزي لقجع بعد مواكبته لملف تأجيل الرجاء والزمالك

فوزي لقجع - جواد الزيات

A- A+
  • أصدر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يرأسه جواد الزيات بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تقدم من خلاله برسالة شكر لـ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، بعد تتبعه لملف الفريق الذي طالب من خلاله تأجيل مباراته أمام الزمالك، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي كانت مقررة يوم السبت المقبل.

    وقال “الرجاء العالمي” في بلاغه الذي تتوفر قناة “شوف تيفي” على نظير منه، “تم عقد اجتماع عاجل زوال يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي و آثارها على لقاء إياب نصف نهائي كأس أبطال أفريقيا المبرمج يوم السبت 24 أكتوبر 2020”.


  • وحسب البلاغ ذاته، “بمبادرة من فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020, بين وفد إداري لنادي الرجاء الرياضي يترأسه أنيس محفوظ، الكاتب العام، و عبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، و مدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط و شرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي و الإداري لطلب تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق”.

    وبناءً على ما سبق، تقدم نادي الرجاء الرياضي منتصف ليلة الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بطلب رسمي للكاف لتأجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي أصابت لاعبي الفريق و لاستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية، يضيف البلاغ.

    وحسب نفس المصدر، فإن “نادي الرجاء الرياضي لا زال ينتظر قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بهذا الخصوص و سيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به”.

    واختتم الفريق الأخضر بلاغه، أن “نادي الرجاء الرياضي ينتهز الفرصة للتقدم بالشكر و الامتنان لـ فوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة و دقيقة و لدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية التي يمر منها حاليا أو في تجاوز الأزمة الهيكلية و المالية التي مر منها النادي و كذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية و القارية التي يخوضها نادي الرجاء الرياضي”.

    يذكر أن مجموعة من الفعاليات والجماهير “الرجاوية” كانت قد طالبت من المكتب المسير للفريق بضرورة الضغط على الاتحاد الإفريقي “الكاف” من أجل تأجيل مباراة الفريق والزمالك المصري، مباشرة بعد إصابة ثمانية لاعبين بفيروس كورونا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حرب بين الأحزاب لاستقطاب رموز التنظيمات الأمازيغية