الرجاء يخضع مكوناته لاختبارات جديدة ضمنهم اللاعبون المصابون بكورونا

الرجاء يخضع مكوناته لاختبارات جديدة ضمنهم اللاعبون المصابون بكورونا

A- A+
  • سيخضع الرجاء الرياضي لكرة القدم جميع مكوناته لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك للتأكد من سلامة لاعبيه قبل اتخاذ أي قرار بخصوص مباراة الزمالك المصري السبت المقبل بمصر، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وعلمت “شوف سبور” أن الرجاء الرياضي سيخضع 50 عنصرا من مكونات الفريق ضمنهم اللاعبون الثمانية المصابون بفيروس كورونا المستجد، لاختبارات جديدة وذلك لمعرفة إن كان المصابون بالفيروس قد تشافوا منه أم لا والتأكد أيضا من سلامة باقي مكونات النادي المكونين للبعثة.

  • وعرفت لائحة فريق الرجاء لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل التوجه إلى مصر، إصابة 7 أفراد من بينهم 6 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من قائد الفريق محسن متولي وعبد الإله حافيظي وعبد الرحيم شاكير، وعمر العرجون، وأنس جبرون، وإلياس الحداد، لينضموا إلى كل من أيوب نناح ومحمد زريدة اللذين أصيبا بالفيروس قبل مباراة الذهاب التي أجريت الأحد الماضي، ما تسبب في غيابهما عن صفوف الرجاء.

    وتسعى إدارة الرجاء الرياضي إلى تأجيل مباراة الفريق أمام الزمالك المصري ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من السبت المقبل إلى تاريخ آخر بسبب الإصابات في صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد حيث بلغ عدد المصابين في صفوفه 9 عناصر ضمنهم 8 لاعبين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المنتخب المغربي للملاكمة يخوض معسكرا تدريبيا مع نظيره التونسي بمدينة أزمور