في سابقة هي الأولى من نوعها.. لاعبو رجاء بني ملال يهددون بمغادرة جماعية للفريق

في سابقة هي الأولى من نوعها.. لاعبو رجاء بني ملال يهددون بمغادرة جماعية للفريق

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن لاعبي نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، هددوا اللجنة المكلفة بتصريف الأمور داخل الفريق ”الملالي” بمغادرة النادي بشكل جماعي في حالة عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة النادي منذ شهر فبراير الماضي.

    وأضافت ذات المصادر، أن لاعبي “فارس عين أسردون” قرروا رفع شكايات مختلفة لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة، من أجل البت في ملفاتهم “الثقيلة” التي تخص مجموعة من الأمور أبرزها الشق المادي، مشيرة أن اللجنة المذكورة رفضت صرف منح التوقيعات والمباريات رغم الأزمة الخانقة التي لاحقتهم بسبب جائحة كورونا.

  • وحسب نفس المصادر، فإن كلا من ياسين الصالحي، زهير الواصلي، جاد أصواب، مهدي مصياف، عدنان مرشيدي، حبيب الله الدحماني ومجموعة من اللاعبين الآخرين راسلوا إدارة الفريق من أجل منحهم مستحقاتهم المالية بشكل ودي إلا أن اللجنة المذكورة رفضت ذلك الشيء الذي جعلهم يطرقون أبواب جامعة الكرة من أجل إنصافهم، مستغربة، ذات المصادر، من التصرفات التي تعامل بها الفريق الملالي.

    يذكر، أن نادي رجاء بني ملال كان قد رجع من حيث أتى الموسم الماضي إلى قسم “المظاليم” بعد تذيله لسبورة ترتيب الأندية الوطنية برصيد 12 نقطة فقط، كسابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الدوري الاحترافي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فرض رسوم إضافية على المشروبات الكحولية