”شوف تيفي” تجبر مسؤولي رجاء بني ملال على صرف المستحقات المالية للاعبين

”شوف تيفي” تجبر مسؤولي رجاء بني ملال على صرف المستحقات المالية للاعبين

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن اللجنة المكلفة بتصريف الأمور داخل نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، قامت بصرف الأجرة الشهرية الخاصة بشهر شتنبر الماضي للاعبي الفريق، وذلك بعدما كانت قد امتنعت في وقت سابق عن صرفها.

    وحسب ذات المصادر، فإن مسؤولي الفريق الملالي قاموا يوم أمس الإثنين بصرف الأجرة الشهرية الخاصة بالشهر المنصرم مباشرة بعد اطلاعهم على المقال الذي قمنا بنشره قبل يومين من الآن، مبرزة أن الخبر الذي تم تسريبه بخصوص منح الأجرة الشهرية للاعبين “الملاليين” فقط وتجاهل اللاعبين الآخرين خلف صدمة كبيرة من قبل المتتبعين للشأن الرياضي عامة والشأن المحلي هناك ببني ملال خاصة.

  • وأضافت نفس المصادر أن اللجنة المكلفة بتصريف الأمور داخل الفريق الممثل لـ “فارس عين أسردون” وقعت في موقف حرج لا تحسد عليه، وذلك بعد أن رفع جل اللاعبين شكايات لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل التوصل بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة النادي، مشيرة أن الفريق يعيش حاليا على وقع الارتباك بسبب كثرة المشاكل التسييرية والملفات المتراكمة عليه.

    يذكر أن نادي رجاء بني ملال كان قد نزل رسميا إلى القسم الاحترافي الثاني، وذلك بعد موسم كروي كارثي حقق من خلاله فوزا وحيدا وعشرين هزيمة وتسعة تعادلات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حسن مومن: حان الوقت للتغيير والذهاب إلى السرعة القصوى على مستوى البطولة