الوداد البيضاوي يُلدَغ من جديد ويتجرع هزيمة أخرى بالدوري المغربي

الوداد البيضاوي يُلدَغ من جديد ويتجرع هزيمة أخرى بالدوري المغربي

الوداد الرياضي

A- A+
  • واصل نادي الوداد الرياضي، تواضعه خلال مباريات التي أجراها الفريق مؤخرا، وتجرع هزيمة جديدة، هذه المرة بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، إذ انهزم على أرضية ملعب امزورن، أمام شباب الريفي الحسيمي، بنتيجة 2-1، برسم الجولة الثامنة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    وظهر النادي الودادي، بمظهر شاحب طيلة الدقائق التسعين للقاء، رغم تقدمه في نتيجة اللقاء، في الدقائق العشر الأولى للمباراة، بهدف عكسي سجله اللاعب صابر الغنجاوي في مرماه، ليعلن بذلك عن أول أهداف الوداد خلال المباراة.

  • وتراجعت العناصر البيضاوية بعد الهدف إلى الوراء، إذ ظهر أغلب اللاعبين بمستوى متواضع، الأمر الذي استغله النادي الريفي، ليوقع على هدفيين متتاليين، بواسطة كل من “رومان” و محمد الفكري، خلال الدقائق 43 و 44 على التوالي، منهيا الشوط اللقاء الأول، بتقدم مستحق لنادي شباب الحسيمة .

    وحاول مدرب نادي الوداد، الفرنسي رينيه جيرار العودة في المباراة، بإقدامه على عدد من التغييرات، إذ أشرك كلا من المترجي، والحسوني و تيغزوي، خلال دقائق الشوط الثاني من اللقاء، ورغم ذلك استطاع الفريق الحسيمي إنهاء المباراة لصالحه والمحافظة على التقدم الذي سجله خلال الشوط الأول .

    وبعد هذه الهزيمة، ظل نادي الوداد الرياضي، يتذيل الترتيب العام للدوري المغربي لكرة القدم، بثلاث نقاط، مع تسجيل 5 لقاءات مؤجلة، من المنتظر أن تلعب خلال الأسابيع القليلة القادمة.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي، خرج خلال أسبوع واحد، من منافسات كأس العرش على يد النهضة البركانية، وغادر الفريق الأحمر مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد هزيمته بسوسة أمام النجم الساحلي التونسي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طنجة عاصمة عالمية للجاز بحفل موسيقي حضره مشاهير الجاز العالميين