نادي وفاق سطيف يتدارس إمكانية التخلي عن خدمات رشيد الطاوسي

نادي وفاق سطيف يتدارس إمكانية التخلي عن خدمات رشيد الطاوسي

رشيد الطاوسي

A- A+
  • تتجه إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري، الممارس بالدوري الجزائري الأول لكرة القدم، إلى إقالة مدربه المغربي رشيد الطاوسي، على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد الخروج من المربع الذهبي لمسابقة كأس عصبة الأبطال الإفريقية، على يد نادي الاهلي المصري .

    وذكرت مصادر إخبارية، صباح يومه الأحد، أن حسان حمار، رئيس نادي وفاق سطيف، يعتزم التضحية بالطاوسي، بعد خروج الفريق من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، وخسارته بهدف في ذهاب الدور 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام مضيفه الأهلي السعودي، إضافة إلى النتائج المتواضعة جدا في الدوري الجزائري الذي يبقى من الأهداف الرئيسية للنادي الجزائري هذا الموسم.

  • ونشرت الصفحة الرسمية لقناة “الدوري والكأس” القطرية، عبر حسابها بموقع “تويتر”، خبر تخطيط إدارة السطايفية، لإقالة المدرب المغربي رشيد الطاوسي، من تدريب الفريق الأول، بسبب تراجع نتائج الفريق الجزائري خلال الفترة الماضية.

    يشار أن نادي وفاق الجزائري، قد عين الإطار الوطني رشيد الطاوسي، مدربا للفريق الأول، خلال الفترة الماضية، إذ استطاع قيادة السطايفية إلى المرور لنصف نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، قبل أن تتراجع نتائج الفريق، مباشرة بعد الخروج من المربع الذهبي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي