الوداد يدخل على الخط في قضية أحداد من أجل التوقيع له

الوداد يدخل على الخط في قضية أحداد من أجل التوقيع له

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بارز، قريب من المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه سعيد الناصيري، في تصريح حصري خص به “شوف سبور” يومه الأحد، أن إدارة النادي دخلت رسميا على الخط في قضية اللاعب حميد أحداد، من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات المقبلة.

    وحسب ذات المتحدث، فإن مسؤولي الفريق الأحمر استغلوا تواجد نظرائهم مسؤولي الزمالك المصري هنا بالمغرب واقترحوا عليهم عقد اجتماع بعد نهاية اللقاء المرتقب أمام الرجاء الرياضي، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء من أجل تقديم عرض رسمي لشراء عقد أحداد، مشيرة أن الاجتماع سيحضره كل من سعيد الناصيري رئيس الفريق، وأمير مرتضى منصور، إبن رئيس الفريق المصري لبدء المفاوضات التي قد تقرب مهاجم الرجاء الرياضي السابق إلى “القلعة الحمراء”.

  • وأضاف نفس المصدر أن إدارة الفريق الأحمر ستعرض على مجلس إدارة الزمالك مبلغا ماليا مهما، فضل مصدرنا عدم الكشف عن قيمته من أجل إغرائها للتنازل عن خدمات لاعبها حميد أحداد، مشيرة أن الفريق الأحمر سيقترح كذلك على الزمالك الاستفادة من صفقة اللاعب في حالة تم بيعه إلى فريق آخر مع استفادة الفريق المصري كذلك من مبالغ مالية مهمة شريطة تتويج الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي.

    وفي سياق متصل، كان نادي الرجاء الرياضي قد فشل في تفعيل بند شراء اللاعب حميد أحداد من الزمالك بسبب قسيمته المالية الكبيرة التي عجز جواد الزيات ومكتبة عن تسديدها، الشيء الذي جعل غريمه الوداد الرياضي الدخول على الخط من أجل التوقيع له.

    تجدر الإشارة إلى أن حميد أحداد كان قد ودع زملاءه بنادي الرجاء الرياضي مباشرة بعد احتفالات الفريق يوم الأربعاء الماضي بلقب الدوري الاحترافي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس معتدل نسبيا وكثل منخفضة في أقاليم المملكة اليوم الجمعة