الكاف يشبه “مايسترو” الرجاء محسن متولي بمارادونا أسطورة الأرجنتين

الكاف يشبه “مايسترو” الرجاء محسن متولي بمارادونا أسطورة الأرجنتين

A- A+
  • سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أضواءه على قائد الرجاء محسن متولي، وذلك في إطار تغطية الكاف لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تعرف مواجهة بين النسور والزمالك المصري، غدا الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

    وتطرق الكاف في تقريره على موقعه الرسمي إلى العلاقة التي تربط محسن متولي وجماهير الرجاء الرياضي، مشيرا أنه كلما دخل الرجاء إلى أرضية ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء تبدأ الجماهير بالهتاف لنجمها المحبوب، محسن متولي.

  • وشبه الكاف محسن متولي بلاعب وسط عملاق مغربي فرض نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الرجاء بطل إفريقيا ثلاث مرات، ومع حبه وما يقدمه للنسور الخضر، اكتسب شعبية كبيرة بين جمهوره العاشق لكرة القدم.

    واهتم موقع الكاف ببدايات محسن متولي المزداد بتاريخ 3 مارس 1983، حيث أوضح موقع الاتحاد القاري أن “مايسترو” الرجاء بدأ مشواره بين ناشئة الفريق ليلفت الانتباه لموهبته الواعدة منذ اليوم الأول، بعد فترة إعارة في صفوف اتحاد تواركة، وعاد ليصبح منذ بدايته معشوقا للجماهير بمهارته في المراوغة وتسجيل الأهداف.

    وذكر تقرير الموقع الإفريقي التجارب التي خاضها متولي مع أندية أخرى، حيث انتقل لصفوف الإمارات الإماراتي في سنة 2011، قبل أن يعود للرجاء في العام التالي، وفي 2014 رحل إلى قطر ليرتدي أندية الوكرة والريان والأهلي قبل أن يعود لبيته الرجاء للمرة الثالثة في 2019.

    وقام الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي أيضا بسرد الألقاب التي حققها محسن متولي خلال مسيرته مشيرا إلى أن لاعب الوسط الذي لقب بـ “مارادونا” تيمنا باسم أسطورة الأرجنتين حقق أربعة ألقاب للدوري المغربي “البطولة” مع الرجاء، آخرها في الموسم المنتهي للتو، وفاز أيضا بلقب كأس العرش، كما قاد الرجاء إلى المباراة النهائية في بطولة FIFA، كأس العالم للأندية 2013، التي أنهاها الرجاء وصيفا للعملاق الألماني بايرن ميونخ.

    وأكد التقرير أن المهارات الاستثنائية لمحسن متولي جعلت متابعته متعة للعين، ويعد لسنوات طويلة النجم الأول لفريق الرجاء، وحين يدخل بطل المغرب مواجهة العملاق المصري الزمالك، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الأسبوع، سيعتمد النسور على ما يقوم به متولي، حيث سيسعى النسور إلى تحقيق لقب رابع في البطولة القارية، والتي لم يحققها منذ 1999.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جد خطير..سيارة تسير بسرعة جنونية تقتحم الحرم المكي