تقرير إخباري : بهذه الطريقة انتصر عموتة على الناصري ذهابا وإيابا

تقرير إخباري : بهذه الطريقة انتصر عموتة على الناصري ذهابا وإيابا

الناصيري - الحسين عموتة

A- A+
  • عاد اسم المدرب المغربي الحسين عموتة للواجهة مباشرة بعد خروج نادي الوداد الرياضي من ثلاث مسابقات في ظرف وجيز، ودخول الفريق في منعرج خطير بات يؤرق بال مناصري “الفرسان الحمر”.

    يضرب عشاق اللونين الأحمر والأبيض كفا بكف حسرة على رحيل مدرب قاد الفريق نحو ملامة “الأميرة السمراء” بعدما غاب اللقب عن خزينة الفريق منذ سنة 1992.

  • رحل عموتة “بفعل فاعل” مباشرة بعد نهاية “المونديالتو”..رحل صانع الملحمة الإفريقية تحت تصفيقات الجمهور الودادي رغم سبع هزائم “مخدومة” في البطولة الإحترافية.

    بعد الرحيل انطلقت مواجهة قانونية بين عموتة ورئيس النادي سعيد الناصري..حسمها عموتة ب”المعقول” وبحنكة محامي القصر هشام الناصيري بعدما قررت جامعة لقجع تعويض عموتة بمبلغ مالي فاق 670 مليون سنتيم.

    فاز عموتة ذهابا على الناصري في المعركة القانونية..لكن القدر شاء أن يلعب الرجلان لقاء الإياب في صفحات الفيسبوك..خرج الوداد مع السكتيوي من عصبة الأبطال..جاء الفرنسي جيرارد ليواصل سلسلة الإخفاقات بخروج الفريق من كأس العرش وبطولة العرب، لتعود معها جماهير “الواك” لتذكر وتؤكد بأن عموتة هو الدكتور القادر على مداواة جرح الوداد، فيما يشبه “إنصاف” إطار وطني “ناجح” في مواجهة رئيس نادي “مزاجي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان