الرجاء بدون جمهوره يواجه الكوكب المراكشي لحساب الجولة الثامنة من الدوري المغربي

الرجاء بدون جمهوره يواجه الكوكب المراكشي لحساب الجولة الثامنة من الدوري المغربي

A- A+
  • يلتقي نادي الرجاء الرياضي، بخصمه نادي الكوكب المراكشي، زوال يومه الأحد، في تمام الساعة الثالثة، على أرضية ملعب الأب جيكو، في إطار الجولة الثامنة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، بسبب وضع ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في وضعية صيانة .

    ومن المقرر أن تلعب مباراة اليوم بدون جمهور، تنفيذا لقرار جامعة كرة القدم، الرامي لمعاقبة النادي الأخضر، بعد قيام جماهيره بأعمال شغب أثناء مباراة الفريق أمام الوداد الفاسي بمدينة طنجة، عقب خروجهم من دور نصف نهائي كأس العرش.

  • وفور نهاية لقاء الواف، بدأ بعض المحسوبين على الجماهير الرجاوية في اقتلاع كراسي ملعب ابن بطوطة، بمدينة طنجة، بالإضافة إلى قيامهم بمجموعة من الأعمال التخريبية، الأمر الذي دفع لجنة العقوبات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى إصدار عقوبات مادية و تأديبية على نادي الرجاء الرياضي.

    يواجه الرجاء الرياضي، نادي الكوكب المراكشي، على أرضية ملعب ”الأب جيكو”، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، الأمر الذي دفع إداريي الرجاء للبحث عن ملعب يحتضن لقاءه أمام الفريق المراكشي، بعد رفض السلطات في برشيد طلب الفريق الرجاوي، بدافع عدم وجود الأمن الكافي لتنظيم لقاءات الرجاء على أرض مدينة برشيد، ما دفع الفريق الأخضر إلى أخذ قرار اللعب على أرضية ملعب ”الأب جيكو”.

    ويسعى نادي الرجاء البيضاوي، لتحقيق نتيجة الانتصار خلال مباراة اليوم، أمام النادي المراكشي، والعودة مجددا إلى سكة الانتصارات، بعد الخروج من منافسات كأس العرش، ويحاول الفريق الأخضر انتزاع نقاط الثلاث للارتقاء في سبورة ترتيب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”