الفتح الرباطي يطيح بالدفاع الحسني الجديدي ويلحق بهوبير فيلود أول هزيمة

الفتح الرباطي يطيح بالدفاع الحسني الجديدي ويلحق بهوبير فيلود أول هزيمة

الفتح الرباطي

A- A+
  • تغلب فريق الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، مساء يومه السبت خارج قواعده على حساب مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب العبدي بمدينة الجديدة، برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وافتتح أبناء الإطار الوطني وليد الركراكي، باب التسجيل للفتح مبكرا عن طريق اللاعب كريم بنعريف في الدقيقة الرابعة والعشرين، وذلك بعد تمريرة مركزة من زميله نوفل الزرهوني ليسكن الكرة في الشباك.

  • لاعبو الدفاع الحسني الجديدي بقيادة مدربهم الجديد الفرنسي هوبير فيلود، حاولوا الرجوع في النتيجة أمام حضور جماهيري لابأس به، الشيء الذي تأتى لهم بعد عشرة دقائق تقريبا على هدف الفتح، عن طريق اللاعب الحسين خوخوش الذي عدل الكفة للجديديين في الدقيقة 34.

    أصدقاء اللاعب “الودادي” السابق أيوب سكومة لم يتأخروا في الرد كثيرا، حيث نجح اللاعب القادم من مدينة الحسيمة عبد المجيد مقران من تسيجل هدف ثان قتل به اللقاء في الدقيقة الثامنة والثلاثين، ليعلن الحكم حمزة الفارق عن نهاية الشوط الأول بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة.

    الفريق “الدكالي” دخل في غمار الشوط الثاني وعينه على تعديل النتيجة، معولا على عاملي الأرض والجمهور، الشيء الذي فشل فيه النادي بقيادة الربان الجديد وبير فيلود، الذي تذوق مرارة أول هزيمة له هذا الموسم، لينتهي اللقاء بفوز الفتح على الدفاع الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الدفاع الجديدي بات يحتل بعد هذه الهزيمة التي تكبدها عشية هذا اليوم المركز السادس برصيد عشر نقاط، وعلى بعد نقطة واحدة من خصمه الفتح الرياضي الرباطي صاحب المرتبة السابعة برصيد تسع نقاط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الكابرانات تسطاو: وضع خريطة إفريقيا بأقمصة الأندية الجزائرية لمنافسة المغرب