رسالة وداع راقية من مراون الهدهودي للدفاع الجديدي قبل التحاقه بالرجاء

رسالة وداع راقية من مراون الهدهودي للدفاع الجديدي قبل التحاقه بالرجاء

A- A+
  •  

    وجه مروان الهدهودي لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي رسالة وداع مؤثرة للفريق الدكالي وجميع مكوناته بمناسبة انتهاء العقد الذي يربطه بالدفاع وذلك استعداد لالتحاقه بفريق الرجاء الرياضي الذي سيلعب له، ابتداء من الموسم المقبل.

  •  

    Voir cette publication sur Instagram

     

    مع نهاية الموسم الرياضي لكرة القدم 2019/2020 و بعد قضاء خمسة مواسم رائعة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ينتهي العقد الذي يربطني بهذا الفريق الذي احتضنني و هي مناسبة لأتقدم بجزيل الشكر والتقدير ليس للفريق فحسب بل لمدينة الجديدة الرائعة الكريمة و لكل مكونات الفريق على رأسهم المكتب المسير بكل أعضائه و الأطقم التقنية و الطبية و الإدارية و المكلف بالأمتعة و الشكر الخاص للجمهور الدكالي العظيم الذي أكن له كل التقدير والاحترام و للجميع أقول أنني سأحتفظ دوما بالسنين التي قضيناها جميعا بكل احترام و تقدير و للفريق الذي سطع فيه اسمي و معه لم أبخل يوما عن تقديم كل ما باستطاعتي خدمة له ولكل مكوناته و للمدينة بأكملها. حفظكم الله جميعا و دمتم سالمين غانمين. و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.💚🙏🙏

    Une publication partagée par Marouane Hadhoudi (@hadhoudi_marouane) le


    وقال مروان الهدهودي في رسالة راقية نشرها على “أنستغرام”: “مع نهاية الموسم الرياضي لكرة القدم 2019/ 2020، وبعد قضاء خمسة مواسم رائعة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ينتهي العقد الذي يربطني بهذا الفريق الذي احتضنني، وهي مناسبة لأتقدم بجزيل الشكر والتقدير ليس للفريق فحسب بل لمدينة الجديدة الرائعة الكريمة ولكل مكونات الفريق على رأسهم المكتب المسير بكل أعضائه والأطقم التقنية والطبية والإدارية والمكلفة بالأمتعة والشكر الخاص للجمهور الدكالي العظيم الذي أكن له كل التقدير والاحترام وللجميع” .

    وأضاف الهدهودي مؤكدا: “سأحتفظ دوما بالسنين التي قضيناها جميعا بكل احترام وتقدير وللفريق الذي سطع فيه اسمي ومعه لم أبخل يوما عن تقديم كل ما باستطاعتي خدمة له ولكل مكوناته وللمدينة بأكملها، حفظكم الله جميعا ودمتم سالمين غانمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

    يشار أن مروان الهدهودي وقع منذ مدة، عقدا مع فريقه الأم الرجاء الرياضي حيث سيعود لأحضانه خلال الانتقالات الصيفية، استعدادا للدفاع عن قميصه الموسم المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الخوف من تدابير الحكومة يدفع أغنياء المغرب لادخار أموالهم بالمنازل