خاص: جيرار يبعد لاعبا ”وداديا” بارزا عن مواجهة الحسيمة ويعوضه بهذا اللاعب

خاص: جيرار يبعد لاعبا ”وداديا” بارزا عن مواجهة الحسيمة ويعوضه بهذا اللاعب

رينيه جيرار مدرب الوداد

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن الإطار الفرنسي ريني جيرار مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قرر استبعاد اللاعب عبد اللطيف نصير، الظهير الأيمن لـ ”وداد الأمة” عن اللقاء الذي سيخوضه الفريق الأحمر يوم الأحد المقبل أمام نادي شباب الريف الحسيمي، برسم الجولة الثامنة لحساب منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب”.

    وأبرزت نفس المصادر، أن المدرب ”الودادي” جيرار، سيعتمد على اللاعب أيوب العلمود القادم من فريق الجيش الملكي خلال الانتقالات الصيفية الماضية لأول مرة منذ انطلاق منافسات الدوري المحلي، خلفا لزميله عبد اللطيف نصير الأكثر لعبا رفقة ”القلعة الحمراء” هذا الموسم.

  • وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير ”الودادية” قد طالبت من الإدار التقنية التي يديرها الفرنسي ريني جيرار، بضرورة إبعاد مجموعة من اللاعبين أبرزهم عبد اللطيف نصير، صلاح الدين السعيدي، اسماعيل الحداد، محمد الناهيري ومحمد أوناجم، بسبب انخفاض مستوياتهم خلال الآونة الأخيرة.

    جدير بالذكر، أن فريق الوداد البيضاوي شد رحاله إلى مدينة الحسيمة بعد آخر حصة تدريبية خاضها بمركز تداريبه بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا للقاء الهام الذي ينتظر العناصر الودادية يوم غد الأحد أمام نادي شباب الريف الحسيمي بالملعب البلدي إمزورن.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    قمة كروية بين بروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان