سكوب .. بخصوص قضية “الماص”.. الطاس تراسل جامعة لقجع وهذا ردها

سكوب .. بخصوص قضية “الماص”.. الطاس تراسل جامعة لقجع وهذا ردها

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن محكمة التحكيم الرياضية الدولية “الطاس”، راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص موضوع اعتراض نادي المغرب الرياضي الفاسي على فريق شباب الريف الحسيمي والذي حكمت فيه لجنة الاستئناف بهزيمة الحسيمة وتعادل “الماص”وهو القرار الذي رفضته إدارة هذا الأخير.

    وحسب نفس المصادر فإن جامعة لقجع، طلبت من “الطاس” منحها مهلة 20 يوما للرد على المراسلة من أجل البت في هذه القضية، في الوقت الذي تستعد فيه كل مكونات اتحاد الكرة هنا بالمغرب وضع آخر الترتيبات التي تسبق المباريات الأخيرة من منافسات الدوري الاحترافي في قسميه الأول والثاني.

  • وفي سياق متصل، اقترب نادي المغرب الفاسي من تحقيق بطاقة الصعود إلى القسم الاحترافي الأول رغم خصم نقطتين من رصيده، حيث سيكون مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية يوم غد الجمعة في مباراته أمام وداد تمارة، بينما اقترب شباب الريف الحسيمي متذيل الترتيب من النزول إلى قسم الهواة.

    تجدر الإشارة إلى أن قضية مباراة المغرب الفاسي والجيش الملكي لاحقتها انتقادات كبيرة من طرف الجماهير “الماصاوية” التي اعترضت على قرار اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل…إرهابي تمارة الخطير يذبح موظفا في سجن تيفلت..