عقوبات بالجملة من الجامعة في حق لاعبي وأندية البطولة

عقوبات بالجملة من الجامعة في حق لاعبي وأندية البطولة

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من العقوبات في حق مجموعة من لاعبي وأندية البطولة الإحترافية برسم الجولتن 27 و 28.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حيث أصدرت عقوبتها برسم الجولة 27 بتوقيف محمد الشيبي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

  • كما تم توقيف بكاري مان، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، عن نفس المباراة تم توقيف محمد إسكندر، لاعب الفريق الدكالي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

    كما تم تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    وتغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    وغرم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    وعوقب فريق أولمبيك خريبكة بغرامة تصل 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    وبخصوص الجولة 28 تم توقيف أيوب الكعداوي لاعب فريق أولمبيك أسفي لـ4 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، وتغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، كما تم توقيف أنوار جيد لاعب فريق واتحاد طنجة لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة.

    وعاقبت اللجنة المركزية للتأديب فريق حسنية أكادير بتغريمه مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي