فلاح : الوداد استعاد ثقته وأصبح منافسا قويا على اللقب

فلاح : الوداد استعاد ثقته وأصبح منافسا قويا على اللقب

A- A+
  • أكد الإطار الوطني مراد فلاح، اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن “وداد الأمة” يعد منافسا قويا لمضايقة غريمه الرجاء الرياضي على لقب البطولة الاحترافية خلال الموسم الكروي الجاري.

    وأضاف فلاح أن الفريق الأحمر استرجع ثقته مؤخرا، سيما بعد المباراتين الأخيرتين أمام أولمبيك آسفي وحسنية أكادير، في الوقت الذي كان النادي فقد بوصلته بعد رفع الحصار على منافسات البطولة الاحترافية بسبب جائحة كورونا، قبل أن يسترجعها مع مرور الدورات، مبرزا أن غياب كل من اللاعبين أشرف داري، الشيخ إبراهيم كومارا وعبد اللطيف نصير، بسبب كثرة الإصابات أثر سلبا على النادي.

  • وفي، المقابل، بات نادي الوداد الرياضي مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية أكثر من أي وقت مضى، خلال المباراتين المتبقيتين من عمر منافسات الدوري الاحترافي، وانتظار تعثر غريمه الرجاء الرياضي إن أراد التتويج باللقب.

    جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي يستقبل عشية يومه الأربعاء سريع وادي زم، برسم الجولة التاسعة والعشرين لحساب منافسات البطولة، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة مساء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك يبعث برقية تعزية ومواساة إلى أسرة المرحوم الفنان التشكيلي محمد المليحي