قبل مواجهة لوصيكا.. رجاويو أوروبا يصعدون ويوجهون الدعم للنسور

قبل مواجهة لوصيكا.. رجاويو أوروبا يصعدون ويوجهون الدعم للنسور

A- A+
  • يتهيأ رجاويو أوروبا لتنظيم وقفات احتجاجية بكل من بلجيكا وسويسرا للاحتجاج على ما وصفته بـ ”ازدواجية المهام” في الكرة المغربية.

    وأوضحت جمعية “Raja World Family”، في بلاغ لها أنها “راسلت السلطات البلجيكية والسويسرية من أجل الترخيص للقيام بوقفتين أمام مؤسسات وطنية ودولية، ضد ازدواجية المهام وتضارب المصالح داخل كرة القدم المغربية”، مشيرة إلى أنها ستخبر الجماهير والرأي العام بتاريخ الوقفات فور المصادقة النهائية عليه من لدن السلطات المختصة.

  • كما طالبت الجمعية الجماهير الرجاوية بالخارج، وجميع الغيورين على الرياضة والمدافعين على مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة الشريفة بالإنخراط والمشاركة بالوقفات.

    من جهة أخرى وجهت “Raja World Family”، رسالة إلى لاعبي الرجاء قالت فيها: “إلى كل لاعبي الرجاء العالمي، وإلى كافة الأطر التقنية والطبية وإلى كل من يحيط بالفريق في هذه الأيام الحاسمة، لقب هذا الموسم استثنائي لأنه تتويج لأكثر من سنة، من تركيز وتداريب، وتوقفات وانتصارات واخفاقات انتصار على بؤرة تسييرية فاسدة، متحدة ضد هذا الكيان العظيم وتكريس لروح هذا الفريق العالمي، في إيمانه بالتحديات الكبرى وتجاوز الصعوبات والعراقيل المدبرة في السر والعلن وعلى مر التاريخ دعم نفسي كبير لما تبقى من منافسات العصبة الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية البطلة، أيها الأبطال نحن نعلم مدى تفانيكم في الدفاع عن قميص الرجاء، وفخورون بما قدمتم طيلة هذا الموسم، رغم كل التحديات جمهور الرجاء العالمي، ينتظر التتويج الحلال، كما أنتم له منتظرون عاهدتمونا في بداية الموسم ونحن نعلم صدق وعدكم نحن معكم على العهد ماضون ..ديما ديما راجا”.

    يشار إلى أن إدارة الرجاء الرياضي راسلت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الاحتجاج على أداء الحكم عادل زوراق في مباراة النسور أمام نهضة بركان الأحد الماضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي