الرجاء يفتقد خدمات أربعة عناصر أساسية في مباراته ‘الحارقة’ أمام أولمبيك خريبكة

الرجاء يفتقد خدمات أربعة عناصر أساسية في مباراته ‘الحارقة’ أمام أولمبيك خريبكة

A- A+
  •  

    أكد مصدر طبي بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن الفريق “الأخضر” سيدخل في لقاء الغد أمام مضيفه أولمبيك خريبكة المرتقب، برسم الجولة التاسعة والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي محروما من خدمات أربعة لاعبين أساسيين.

  • وأضاف المصدر ذاته أن كلا من اللاعبين عبد الرحيم الشاكير، سند الورفلي، عمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة، لن يكونوا حاضرين خلال المباراة الهامة التي تنتظر “النسور الخضر” غدا الأربعاء، بسبب عدم تعافيهم بعد من الإصابات التي لاحقتهم خلال المباريات الأخيرة، مشيرا أن الطاقم الطبي للفريق يبذل قصارى جهده لتأهيل كل اللاعبين قبل المباراة الأخيرة التي ستجمعه بالجيش الملكي.

    وفي المقابل، يأمل الإطار الوطني جمال السلامي في تأهيل اللاعبين الأربعة خلال أقرب وقت ممكن، باعتبارهم من الركائز الأساسية للنادي، سيما أنه لم يبق من عمر الدوري الذي ينافس عليه “الرجاء العالمي” هذا الموسم بقوة سوى دورة واحدة فقط .

    جدير بالذكر أن نادي الرجاء الرياضي صاحب الصدارة برصيد أربع وخمسين نقطة، يواجه يوم غد الأربعاء أولمبيك خريبكة صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد ثمانية وعشرين نقطة، في لقاء سيبحث من خلال الطرف الأول على ثلاث نقاط تقربه من حلم الظفر باللقب الذي غاب لأزيد من سبع سنوات، بينما الطرف الثاني يسعى لتحقيق نتيجة الفوز لتعزيز حظوظه في البقاء بالبطولة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    العلمي: برنامج “استثمار” مكن من توفير 18 ألف منصب شغل خلال فترة الأزمة الصحية