هلال الطير لـ “شوف تيفي”: “سنلعب ندا للند أمام المغرب الفاسي ولن نخدم أي أجندة”

هلال الطير لـ “شوف تيفي”: “سنلعب ندا للند أمام المغرب الفاسي ولن نخدم أي أجندة”

A- A+
  •  

    أكد الإطار الوطني هلال الطير، مدرب نادي اتحاد تمارة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن فريقه لن يتساهل مع خصمه المقبل المغرب الرياضي الفاسي، عندما يلاقيه يوم الجمعة القادم، برسم الجولة الأخيرة، لحساب منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الثاني.

  • وأضاف الطير في التصريح ذاته، أن فريقه يخوض كل مبارياته بجدية كبيرة ولا يمكن له أن يتساهل مع أي ناد أو يخدم أجندته كيفما كان نوعه أو حجمه، معتبرا أن مثل هذه السلوكات ليست من شيمه ولا تخدم كرة القدم الوطنية أساسا.

    وتابع ذات المتحدث أنه سيستعد للمقابلة المقبلة أمام “الماص” بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية تؤكد النتائج الأخيرة التي حصدها اتحاد تمارة طيلة الموسم الكروي الماضي، خصوصا بعد رفع الحصار على منافسات الدوري بسبب أزمة كورونا، مختتما بأنه يتمنى التوفيق للفريقين اللذين يستحقان الصعود إلى قسم الصفوة.

    وفي سياق متصل، كان نادي وداد تمارة بقيادة مدربه الشاب هلال الطير، قد حقق فوزا مستحقا على حساب مضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة هدف دون مقابل، بينما عاد خصمه المقبل بتعادل إيجابي خارج ميدانه أمام الكوكب المراكشي بنتيجة هدف لمثله.

    يذكر أن نادي اتحاد تمارة سيحل ضيفا ثقيلا يوم الجمعة المقبل على المغرب الرياضي الفاسي بملعب الحسن الثاني بمدينة فاس، بداية من الساعة الرابعة عصرا، في مقابلة تحبس الأنفاس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث