الجامعة ترفض ملتمس المغرب التطواني وتعاقب الحسناوي

الجامعة ترفض ملتمس المغرب التطواني وتعاقب الحسناوي

A- A+
  • أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل لحظات من يومه الثلاثاء، عن معاقبة كل من عبد الصمد لمباركي لاعب فريق نهضة الزمامرة وعادل الحسناوي لاعب المغرب التطواني بتوقيفهما مع تغريم الفريق التطواني.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت قراراتها بخصوص مباريات الجولة الـ 26، بتوقيف عبد الصمد لمباركي، لاعب فريق أتلتيك نهضة زمامرة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

  • كما تم توقيف عادل الحسناوي، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، وعن نفس المباراة تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهم، لحصول عناصره على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    وكان المغرب التطواني تقدم بمراسلة اللجنة المركزية للتأديب من أجل، مراجعة اللقطة التي نال على إثرها اللاعب عادل الحسناوي الإنذار الثاني في الدقيقة 82 من المباراة التي قادها الحكم سليمان العاطفي، حيث اعتبرت إدارة الماط أن اللاعب الحسناوي قصد الكرة وليس رجل اللاعب الودادي يحيى جبران، مشيرة إلى أن حركة الحسناوي هي حركة رياضية عادية حصلت أمام حكم الشرط الذي لم يرفع شارة الخطأ.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    باعدي ينتقل إلى نهضة بركان