سواريز يكشر عن أنيابه في أول مباراة له بقميص أتليتيكو مدريد

سواريز يكشر عن أنيابه في أول مباراة له بقميص أتليتيكو مدريد

A- A+
  • تألق المهاجم الأوروغواياني لويس زواريز في أول مباراة له مع فريقه الجديد أتليتيكو مدريد بتسجيله هدفين في مرمى فريق غرناطة، في لقاء حسمه فريق العاصمة الإسبانية بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الـ 3 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    وافتتح فريق أتليتيكو مدريد التسجيل في المباراة عن طريق مهاجمه دييغو كوستا بهدف في الدقيقة الـ 9، وأضاع له ساول نيغويز ضربة جزاء في الدقيقة الـ 16، ليعزز له أنخيل كوريا النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ 47، ويضيف له جواو فيليكس الهدف الثالث في الدقيقة الـ 65، وماركوس لورنتي الهدف الرابع في الدقيقة الـ 72، قبل أن يوقع لويس سواريز أول هدف له مع أتليتيكو مدريد مسجلا له الخامس عند الدقيقة الـ 85، بينما سجل خورخي مولينا هدف الشرف لفريق غرناطة في الدقيقية الـ 87، ليعود سواريز ويختتم الحصة للأتليتيكو في الدقيقة الـ 93 بهدف سادس، علما أن سواريز شارك في المباراة كبديل لدييغو كوستا في الدقيقة الـ 70 من المواجة.

    ويعتبر هذا الأداء حافزا معنويا لسواريز خلال تجربته الجديدة مع أتليتيكو مدريد الذي انتقل إليه قبل يومين فقط، قادما من برشلونة الإسباني. في الوقت الذي تحصل فيه أتليتيكو على أول 3 نقاط في بطولة هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر بـ 3 نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قربالة بالبرلمان.. الهاجس الإنتخابي يشعل مناقشة ميزانية الدولة لسنة 2021