الصحافة الإسبانية تراقب باهتمام تعاقد زيدان مع الوداد

الصحافة الإسبانية تراقب باهتمام تعاقد زيدان مع الوداد

A- A+
  •  

    تترقب وسائل الإعلام الإسبانية، منذ مساء أمس الخميس، إتمام إيزو زيدان، ابن النجم العالمي زين الدين زيدان لصفقة انتقاله إلى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم.

  • واختارت جريدة ماركا الإسبانية التطرق للصفقة الأبرز في الميركاتو الصيفي الحالي بالمغرب من خلال تداول تصريح للنجم البرازيلي روبيرتو كارلوس، الذي يعمل كوكيل لإنزو زيدان، وهو التصريح الذي أكد فيه أن ابن زميله السابق في ريال مدريد يرغب في حمل قميص الوداد وأن الطرفين في طريقهما لإبرام الصفقة.

    وأكدت جريدة “ماركا” الإسبانية الرياضية أن إيزو زيدان ابن النجم العالمي زين الدين زيدان أصبح قريبا من التوقيع مع فريق الوداد الرياضي لتعزيز صفوفه خلال الموسم المقبل.

    من جانبها، تطرقت الجريدة الإسبانية “besoccer” لمضمون رسالة روبيرتو كارلوس والطريقة التي تحدث بها حيث وجه تحية إلى سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر، متمنيا أن تختتم صفقة انتقال إنزو زيدان إلى الوداد، مؤكدا أن الفريق الأحمر هو فريق كبير بالدار البيضاء.

    يشار إلى أن الإعلام الإسباني أصبح يتابع باهتمام البطولة المغربية، وذلك بعد الصفقات التي قامت بها الفرق المغربية مع لاعبين ومدربين إسبان، أهمهم المدرب الإسباني السابق للمغرب التطواني سيرجيو لوبيرا وخوان كارلوس غاريدو المدرب السابق للغريمين الوداد والرجاء، علما أن الأندية الإسبانية، قامت بدورها خلال السنوات الأخيرة بانتداب لاعبين من البطولة المغربية أبرزهم الدوليان المغربيان المتألقان رفقة فريق إشبيلية الإسباني ياسين بونو ويوسف النصيري، وزهير فضال لاعب ريال بيتيس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي