مكتب إدارة نهضة الزمامرة يقيل شيبا ومدرب آخر يقود الفريق غدا أمام اتحاد طنجة

مكتب إدارة نهضة الزمامرة يقيل شيبا ومدرب آخر يقود الفريق غدا أمام اتحاد طنجة

A- A+
  • قال فريق نهضة الزمامرة، يومه الثلاثاء مدربه سعيد شيبا لسوء النتائج التي تكبدها الفريق الدكالي إضافة إلى تصريحات المدرب بعد نهاية المباراة أمام الوداد الرياضي الأحد الماضي ضمن مؤجل الجولة ال24 من البطولة، وهي المباراة التي انهزم فيها فريق النهضة بهدفين لهدف واحد.

    وأكد مصدر جيد الاطلاع ل “شوف سبور” أن إدارة نهضة الزمامرة أقالت المدرب سعيد شيبا من منصبه، وأن المدرب المساعد عثمان العساس هو من سيتولى مؤقتا قيادة الفريق خلال المباراة التي سيحل فيها ضيفا على اتحاد طنجة مساء غد الأربعاء، ضمن مؤجل الجولة ال25 من البطولة.

  • وحسب نفس المصدر فإن إقالة سعيد شيبا جاءت بسبب النتائج السلبية التي تلقاها فريق نهضة الزمامرة تحت قيادته، إضافة إلى تصريحاته بعد مباراة الوداد الرياضي وهي التصريحات التي خلقت جدلا كبيرا بين جماهير الكرة الوطنية وخاصة ما بين جماهير الفرق المنافسة على بطولة هذا الموسم.

    وكان نهضة الزمامرة أعلن صباح اليوم الثلاثاء، توقيف المدرب سعيد شيبا وإحالته على اللجنة التأديبية للنادي بسبب تصريحاته بعد مباراة الوداد الرياضي، حيث استنكر المكتب المديري للنهضة ما صرح به شيبا معتبرا أنه “زاغ عن الطريق”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وادو: جئت إلى مولودية وجدة لبناء فريق قوي