غيابات وازنة للوداد الرياضي قبل مواجهة النجم الساحلي

غيابات وازنة للوداد الرياضي قبل مواجهة النجم الساحلي

الوداد الرياضي - النجم الساحلي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الاطلاع، أن الإطار الفرنسي ريني جيرار، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، سيفتقد لخدمات مجموعة من اللاعبين “الوداديين” خلال اللقاء الذي سيجمع عشية يومه الخميس أمام نادي النجم الساحلي التونسي، برسم إياب كأس زايد للأندية الأبطال.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن “وداد الأمة” سيدخل في مباراة اليوم أمام مضيفه الفريق التونسي محروما من خدمات كل من اللاعبين ياسين الخروبي، أوكتشيكو، أيوب العملود، وليد الكرتي، رشيد حسني وجمال أيت بن يدير بسبب تعرض بعضهم للإصابة والبعض الآخر لاختيارات فنية.

  • ووجه المدرب “الودادي” ريني جيرار، الدعوة لتسعة عشرة لاعبا ويتعلق الأمر بكل من بدر الدين بنعاشور، محمد رضى التكناوتي، أشرف داري، محمد الناهيري، نعيم أعراب، الشيخ إبراهيم كومارا، بدر كدارين، عبد اللطيف نصير، إبراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، أنس الأصبحي، ميشيل بابا توندي، أمين تيغزوي، محمد أوناجم، محمد بوحتة، إسماعيل الحداد، أيمن الحسوني، ويليام جيبور وزهير المترجي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيحل مساء يومه الخميس ضيفا ثقيلا على نادي النجم الساحلي التونسي بملعب سوسة بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المغربي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة