فريق أوروبي كبير يخطط لخطف بنعطية من برشلونة

فريق أوروبي كبير يخطط لخطف بنعطية من برشلونة

بنعطية

A- A+
  • أكدت تقارير إعلامية إيطالية أن الدولي المغربي مهدي بنعطية، صخرة دفاع فريق يوفونتس الإيطالي لكرة القدم، أصبح مؤخرا محط أنظار مجموعة من الأندية الإيطالية، الإسبانية والفرنسية الكبيرة، التي ترغب في التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة يتقدمها نادي برشلونة الإسباني.

    وحسب محطة “ميدياسيت الإيطالية” التي أوردت الخبر يوم أمس الأربعاء، فإن نادي آس ميلان الإيطالي خصص مبلغا ماليا محترما للظفر بخدمات اللاعب بنعطية خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل على سبيل الإعارة، وذلك لتعويض المدافع ماتيو كالدار، الذي كشفت الفحوصات الطبية أنه سيغيب عن الميادين لمدة ستة أشهر.

  • وحسب المصدر نفسه، فإن إدارة آس ميلان  تستعد لتقديم مبلغ مالي مهم من أجل التوقيع لـ “الأسد المغربي” لعقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري 2019/2018، مع أحقية شراء عقده من اليوفي بصفة نهائية.

    تجدر الإشارة إلى أن المهدي بنعطية ارتفعت أسهمه في القارة العجوز بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، وذلك بسبب تألقه مع نادي يوفنتيس في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروربا.

    يشار أن المدافع مهدي بنعطية، سيكون ضمن لائحة المنتخب الوطني المغربي الذي سيواجه يوم السادس عشر نونبر الجاري المنتخب الكاميروني، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، بعد أن وجه له الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة للمشاركة في اللقاء المذكور.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي