خاص: غيابات وازنة لبركان قد تأثر على النادي في نهائي كأس العرش أمام وداد فاس

خاص: غيابات وازنة لبركان قد تأثر على النادي في نهائي كأس العرش أمام وداد فاس

A- A+
  • أكد الحسين كتابي الناطق الرسمي باسم فريق نهضة بركان لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن النادي “البرتقالي” سيواجه يوم الثامن عشر نونبر الجاري فريق الوداد الرياضي الفاسي المنتمي لأندية القسم الوطني الثاني للمحترفين، برسم لقاء نهائي كأس العرش محروما من خدمات أربعة عناصر أساسية.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن الإطار الوطني منير الجعواني، سيفتقد لخدمات كل من اللاعبين الآتية أسماؤهم : الموزنبيقي عمر شيليطو، الطوغولي يوسوفو دايو، إضافة إلى البوركينابيين لابا كودجو وآلان طراوري، بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم، برسم الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الأراضي الكاميرونية سنة 2019 المقبلة.

  • وتابع المتحدث ذاته، أن الفريق البركاني سيكون مجبرا على إيجاد حلول بديلة خلال نهائي كأس العرش لسد الفراغ الذي ستتركه العناصر الإفريقية التي ستلتحق ببلدانها نهاية الأسبوع الجاري، مبرزا أن النادي يتوفر على تركيبة بشرية قادرة على تعويض اللاعبين الأفارقة المذكورين مستعينا بالمقولة المغربية المشهورة “لي كاين يقدي الغرض”.

    تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد حددت يوم 18 نونبر الجاري كموعد لنهائي كأس العرش الذي سيجمع بين نهضة بركان ووداد فاس بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    قمة كروية بين بروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان